التقييم الذاتي لمتطلبات مقرر تقنية التعليم:
المتطلب
|
تقييمي الذاتي
|
إعداد
وعرض مفردة جماعية (الواقع المعزز).
|
آمل
الدرجة النهائية 15
تم
استقصاء جميع ما يتعلق بهذه التقنية عبر المراجع والمواقع العربية والأجنبية،
مراعين العمق المعرفي لمحتوى الورقة البحثية.
إعداد
عرض بوربوينت شامل لمحاور الورقة البحثية.
تصميم
انفوجرافيك.
تصميم
فيديوهات للواقع المعزز.
تفعيل
التطبيقات أثناء المحاضرة.
|
تصميم
البيئة الشخصية.
|
آمل
الدرجة النهائية 15
تجربة
جديدة بالنسبة لي، واجهت صعوبة في البداية لعدم تجربتي السابقة لها، إلا أنه
بتوفيق من الله عز وجل تم إنجازها، أضافت لي خبرات ومهارات جديدة، وكان أول ما
بادر لذهني عمل مدونة خاصة بمقرر الكيمياء في التدريس.
|
القراءة
التحليلية.
|
آمل
الدرجة النهائية 15
وضعت
محاور أساسية للقراءة التحليلية الخاصة بتقنيات التعليم الصاعدة.
واجهت
لبس في بعض التقنيات فاجتهدت في البحث عبر المواقع الأجنبية ومقاطع الفيديو
الخاصة.
تطرقت
إلى أبرزها وأهمها في التعليم.
تناولت
أهم مميزاتها وعيوبها.
كانت
قراءة تحليلية ناقدة شاملة للموضوع.
|
الحضور والتفاعل في القاعة الدراسية.
|
آمل
الدرجة النهائية 5
حرصت
على الالتزام بالحضور في وقت المحاضرة وعدم الغياب نهائياَ.
حرصت
على المشاركة الفعالة في كل محاضرة وتدوين كل ما تشير إليه الدكتورة/ خلود لما
لمسته من عمق علمي لمداخلاتها.
|
المشاركة
في الوسوم الخاصة بكل محاضرة عبر تويتر.
|
آمل
الدرجة النهائية 10
شاركت في جميع وسوم موضوعات المقرر، وحرصت على المشاركة القيمة.
|
إعداد
أوراق عمل خاصة بـ (تقنية التعليم – التصميم التعليمي- الأداء البشري) وكذلك
المشاركة في تطبيق التعلم المتنقل)
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق